ماهي الافضل الاطعمة الغنية بالبروتين عدا اللحوم والاسماك وهل الفول وال
مرحبا ماهي الأفضل الأطعمة الغنية بالبروتين عدا اللحوم والأسماك وهل الفول والحمص البيتي غني بالبروتين وماذا عن الخبز البيتي وهل الجري قبل الذهاب للجيم مفيد كنوع من الإحماء .
إجابات الأطباء على السؤال
الجري ممتاز للاحماء. البيض ممتاز للبروتين, الفول و الحمص غنين بالبروتين و النشويات فانتبه للكمية المتناولة , الحليب خالي الديم مصدر مركز للبروتين و فول الصويا مصدر معتدل 1 2015-08-03 18:36:06
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية