ماهي الاكلات التي ترفع من نسبة الذكاء
إجابات الأطباء على السؤال
الأطعمة التي ترفع نسبة الذكاء وتحسن الذاكرة هي الأسماك وخاصة السالمون والماكريل والتونا والسردين، والمكسرات خاصة الجوز، والزعتر، والفاكهة خاصة الموز والخضار عموماً. 2 2016-04-27 18:31:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية