ماهي الأكلات التي تساعد على تخفيف الوزن مع العلم انا وزني ٨٣ كغم وانا اريد انزل وزني ل ٧٥ حتى يتناسب مع طولي اريد نظام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
حاولالمشي يوميا لمدة تزيد عن 45 دقيقة . تناول الخبز الاسمر بدل الابيض و لو 4 مرات بالاسبوع. خفف من تناول الوجبات السريعة و المقلية الى مرة شهريا. اجعل الاي الاخضر و الزنجبيل جزءا مننظامكاليومي و لكن لا تتجاوز 3 اكواب منهما . 1 2014-10-12 09:13:29
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية