ماهي الاكلات المناسبة لطفل في عمر اشهر
ماهي ألاكلات المناسبة لطفل في عمر 5 اشهر
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن الابتداء على ادخال القليل من العصائر الطبيعية بحدود 5 مل كوجبة مع الرضاعة و ايضا البدء في اعطاؤه ما يعادل ملعقة الى ملعقتين من اطعمتنا اللينة ليعتاد على استقبال الطعام تدريجيا و هكذا مع تقدم العمر تزداد الكمية و تتغير النوعية 1 2015-12-16 08:12:52
الدكتور عامر وليد
طب عام