ماهي الاكلات والاع المفضلة لتقوية الذاكرة
ماهي الاكلات والاعشاب المفضلة لتقوية الذاكرة؟
إجابات الأطباء على السؤال
١- عليك ممارسة الرياضة اليومية ٢- تغذية متوازنة غنية بالفيتامينات أي الخضار والفواكه ٣- استعمال المقويات مثل عسل ملكات النحل والجينسينغ وغيرها فهي تفيد في تقوية الذاكرة. راجع مقال تنشيط الذاكرة ووظيفة الدماغ بالغذاء الصحي في قسم المقالات الطبية في الموقع 3 2011-01-05 19:54:44
طاقم الطبي