ماهي التحاليل الطبية لمعرفة سبب النحافة لدي انا و وزنب وطولي وكثير نحي
ماهي التحاليل الطبية لمعرفة سبب النحافة لدي انا عمري 15سنة و وزنب 45 وطولي 159 وكثير نحيفة ما يؤثر على نفسية بشكل سلبي بليز اتمنى الطواب غي اقرب وقت
إجابات الأطباء على السؤال
فحص الحديد، نشاط الغدة الدرقية، سلامة الجهاز الهضمي، بالنسبة للغذاء يمكنك زيادة وزنك بشكل صحي بالإكثار من الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك مع تناول كمية كافية من مصادر البرتين (اللحوم، الدجاج، الأسماك، البيض، البقول) ومصادر الكاليسيوم (اللبن والحليب والأجبان) والفاكهة والخضار، ويمكنك ممارسة الرياضة المعتدلة لتحسين الشهية وتقوية الجسم. 0 2018-04-09 10:08:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية