ماهي التمارين الرياضية التي تعمل على زيادة الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
عادة نتحدث عن تمارين لنقصان الوزن , لزيادة الوزن ينصح استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يتناسب مع عمرك وطبيعة نشاطك وعملك اليومي 1 2014-11-26 18:45:19
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل