ماهي الحصص الغذائية اليوميةلكل من الخضاروغيرها وكيف اقدرها مثلا حصتين من الفواكه والخضارواللحوم كم تساوي مثلا من الكوب اوالملعقة؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحصة من الخضار والفواكه تعادل حبة متوسطة الحجم، حصة اللحوم والدجاج والسمك تعادل 30 غم ولكن نحتاج الى حصتين يوميا وتعادل حجم اصابع اليد كما يحتاج الانسان الى 5 حصص من الخضار يوميا وحصتين الى ثلاث حصص من الفواكه 0 2016-03-23 06:59:20
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية