ماهي الرياضة التي تساعد على التخلص من الكرش(الشحوم الزائدة)؟
إجابات الأطباء على السؤال
جميع الرياضات الهوائية تساعد في التخلص من دهون البطن (المشي، الركض، السباحة، التمارين السويدية) وينصح بالبدء دائماً بالتدريج والحرص على الاستمرارية. 2 2015-11-25 18:20:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية