ماهي الرياضه التي تخفف من منطقة الارداف؟ وما رأيكم في رجيم الفواكه ؟و كيف نظامه! شاكره لكم.
إجابات الأطباء على السؤال
لا تتبعي انظمة هشوائية و حلك الوحديهو الرياضة الوائية كالتمارين الرياضية المخصصة للارداف و المشي 2 2015-01-09 13:58:30
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية