ماهي السعرات الحرارية والقيمة الغذائية للخس؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
15 غم من الخس يحتوي على 15 سعره حرارية وهو مصدر غني بفيتامين B، وحمض الفوليك والمنغنيز، و يساعد على تنظيم السكر في الدم، كما أنه يساعد على تنظيم الجهاز المناعى . 1 2015-10-20 11:35:55
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية