ماهي الطريقة المثلى لخسارة الوزن نظرا الى اني اعاني من القولون.
إجابات الأطباء على السؤال
اولا بالنسبه للقولون يجب الابتعاد عن البقوليات كالحمص والبازيلا والفول، والابتعاد عن الزهرة والبروكلي والملفوف. ثانيا بالنسبه لتخفيف الوزن انصح بتناول 3 وجبات رئيسية فطور وغدا وعشا وبينهم شي خفيف مثلا خضار . الاكثار من السلطات ولكن بدون دهون وزيوت. تناول حصتين فواكه خلال اليوم. الابتعاد عن المقالي. تخفيف النشويات. 0 2016-04-03 13:04:21
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية