ماهي الغده التي تسبب السمنه وماهي اعراضها و كيف يتم علاجها؟
إجابات الأطباء على السؤال
الغدة الدرقية حيث انها تتحكم بعملية ايض الطعام. ان كان هناك كسل في عملها فيعطى الثيروكسين مع نظام غذاء مناسب 2 2016-05-16 12:25:53
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية