ماهي الفواكه التي تزيد الوزن عشان ازيد وزني ومتى يجب تناولها
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. حصة الفاكهة تحوي 60 كالوري و 15غرام كربوهيدرات وهي عبارة عن تفاحة أو موزة صغيرة أ حبة برتقال أو 2 حبة خوخ أو كوب وربع بطيخ أو كوب وربع مشمش أو 3 حبات تمر أو حبة كيوي أو حبة جوافة أو نصف حبة جريب فروت أو حبة دراق وسط.. يمكن الاستعانة بعصائر الفواكه الطبيعية لزيادة الوزن فمثلا كوب من عصير البرتقال عبارة عن 4 حصص فواكه ويمكن تحليتها بالعسل لإضافة قيمة غذائية أعلى ...احرصي على تناول حصصك من الفواكه على مدار اليوم.. ممكن مع الفطور كوب عصير وممكن سناك بين الفطور والغداء وسناك آخر بين الغداء والعشاء.. وبالشفا والعافية.. 2 2015-06-15 10:47:14
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية