ماهي الماكولات الخالية من فيتامين ك لان امي بها مرض القلب وعليها تجنب الفيتامين ك
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي فيتامين k لا يؤثر على القلب سلبا مصادره الخضراوات الورقيه ذات اللون الأخضر الداكن 0 2017-02-04 09:08:44
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية