ماهي المكمﻻت الغذائية التي تنشط عقل الطالب
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.. هناك عدة عوامل عليها ان تتضافر مع بعضها لنشاط ذهني ممتاز ... بداية النوم الكافي خلال ساعات الليل.. ثانيا تنوع الوجبات الغذائية الصحية من بروتينات واسماك لغناها ب omega 3 الضرورية للذاكرة وفواكه وخضار وشرب كميات كافية من الماء.. ثالثا تجنب المشروبات عالية المحتوى من السكريات التي تعمل على رفع السكر بسرعة وسرعان ماينخفض وتصاب بالخمول والكسل.. القيام بتمارين شهيق وزفير حتى تصل اكبر كمية من الأكسجين للدماغ وممارسة التمارين الرياضية ..شرب اكليل الجبل ايضا يعزز الذاكرة ... بالتوفيق 3 2015-08-11 08:43:00
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية