ماهي المواد الغذائية أو المراهم التي ممكن أن تزيد من حجم جوانب الأرداف دون أن تكون هناك زيادة في وزن الجسم بالكامل , عملت تمارين مسحت لي الأرداف بشكل مؤسف وزادت من حجم عضلات الساقين وقد توقفت عن عمل التمارين ولم يعد الوضع على ماهو عليه
إجابات الأطباء على السؤال
لا مراهم تعمل على زيادة حجم الارداف بشكل دائم , ينصح استشارة اخصائي تغذية 1 2014-11-26 09:39:38
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل