ماهي طرق زيادة الوزن الصحية والمضمونة وكذلك خاصة بعد الحمل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الغذاء المتوازن-اللحوم والاسماك والحبوب والبطاطس والارز والسكريات في الحدود المقبوله والخضار والفاكهه بانواعها-ولا مانع من مجمو-عة فيتامينات والحديد اذا كانت نسبته قليله بعد تحليل الدم 1 2015-09-19 08:19:51
الدكتور عمر حمدان
طب أطفال