ماهي علاقة اكل الجمبري بالكليسترول هل يقلل ام يذيد بجسم الرجل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك... الجمبري مفيد للصحة ولكن اكله بشكل كبير يؤدي لارتفاع نسبة الكوليسترول ف 30-90 غرام من الجمبري يحتوي على 100 ملغم تقريبا كوليسترول ويجب ان لا يزيد المعدل اليومي من الكوليسترول عن 300 ملغم 1 2015-09-20 05:08:59
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية