ماهي فائدة اﻻوميجا وماهي اعراضه الجانبيه
ماهي فائدة اﻻوميجا3 وماهي اعراضه الجانبيه؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاوميجا 3 تعمل على: تعزيز صحة القلب والشرايين والوقاية من الجلطات القلبية والسكتات الدماغية. تعزيز عمل الدماغ والذاكرة ومحاربة الزهايمر. مكافحة الالتهابات المختلفة في الجسم وتعزيز المناعة. علاج التهابات المفاصل. علاج الاكتئاب والقلق.علاج الربو والتهابات الجهاز التنفسي. معالجة نقص الانتباه وفرط النشاط عند الاطفال. تعزيز صحة البشرة واعطائها الرطوبة والنضارة ،وعلاج بعض المشاكل الجلدية مثل الصدفية وحب الشباب.تعزيز صحة الشعر وتغذيته وعلاج قشرة الراس.مهمة لنمو دماغ الجنين وتكوينه ولسلامة الاعصاب والعيون. قد تتفاعل مكملات اوميغا 3 مع الادوية المضادة للتخثر وادوية الالتهاب.. لذا يجب استشارة الطبيب.. 1 2015-06-16 10:36:06
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية