ماهي فوائد التفاح الاخضروهل يستطيع مريض السكري تناول من حبه
ماهي فوائد التفاح الاخضر..وهل يستطيع مريض السكري تناول اكثر من حبه
إجابات الأطباء على السؤال
التفاح الاخضر يحتوي على الألياف التي تساعد في تنظيم حركة الأمعاء كما أنها تساعد على الشعور بالشبع/ كما أنه يحتوى على مضادات الأكسدة مثل مادة البوليفينول يستطيع مريض السكري تناول حبة الى ثلاث حبات من الفواكه في اليوم ،لكن يفضل التنويع في الفواكه من أجل الحصول عىل فائدة اكثر 1 2015-06-11 14:37:27
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
المسموح لمريض السكري من 2 الى 3 حبات يوميا فقط من اي نوع 1 2015-06-10 15:52:29
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية