ماهي فوائد العسل السدره
إجابات الأطباء على السؤال
أيضا يؤخد كمهدئ للأرق 4 2015-05-06 17:50:34
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
أيضا يؤخد كمهدئ للأرق
من أفضل أنواع التحلية لغناه ببعض المعادن كالحديد و المنغنيز، سريع الهضم،، مطهر للأمعاء، يحوي على مضادات الأكسدة التي تقي من عدة أمراض و منها بعض السرطانات حيث يقوي المناعة، يخفف من بعض التقرحات 4 2015-05-06 17:48:44
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية