ماهي فوائد الفواكه والخضروات وايهم فائده منهم نوع الفاكهه او الخضره
ماهي فوائد الفواكه والخضروات؟ وايهم اكثر فائده منهم؟(نوع الفاكهه او الخضره)
إجابات الأطباء على السؤال
للخضروات والفواكة أهمية كبرى لجسم الإنسان فهي تعمل على تزويد الجسم بالفيتامينات والأملاح المعدنية والألياف ذات أهمية كبرى في الوقاية من العديد من الامراض وكل نوع من الفاكهة او الخضار لها فوائد معينة . 0 2012-02-05 13:27:32
طاقم الطبي