ماهي فوائد شاي الأخضر وهل اعصر الليمون فوقه
إجابات الأطباء على السؤال
يحتوي على مضادات أكسدة فهو مفيد للقلب وللضغط ويقلل الكوليستيرول السيء ويحمي من الإصابة بالزهايمر وبعض السرطانات، ويقلل من تسوس الاسنان 2 2015-03-17 13:06:17
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية