ماهي فوائد شرب الماء و ماهي الكمية الموصى بها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
للماء فوائد عدية لصحة و نضارة البشرة . اضافة لتنقية الجسم من السموم و اهم شيء زيادة معدل الحرق في الجسم ( الاستقلاب ) هذه اهم فوائده و ينصح بتناول ما لا يقل عن لتر و نص الى لترين ماء يوميا 3 2014-09-19 18:55:01
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية