ماهي فوائد واضرار حوارق الدهون وما هو افضل نوع في الاردن و اا
ماهي فوائد واضرار حوارق الدهون .وما هو افضل نوع في الاردن ... وشكرااا
إجابات الأطباء على السؤال
ماذا تقصد بحوارق الدهون؟ إذا كانت أدوية انقاص الوزن فيوجد عدة أنواع منها ما يؤثر على مركز الشهية في الدماغ، ومنها ما يعيق امتصاص الدهون في الأمعاء ومنها ما يزيد من معدل الحرق (الأيض)، اضرارها : بعضها يسبب زيادة في نبضات القلب وارتفاع ضغط الدم، الأرق، تغير المزاج، الجفاف بالإضافة إلى أن تأثيرها مؤقت في نزول الوزن، شخصياََ أنصح باتباع نظام غذائي بإشراف أخصائي تغذية وممارسة الرياضة بانتظام هذه الطريقة المثلى لنزول الوزن وعدم الرجوع إليه ودون أضرار. 1 2015-04-01 22:01:23
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية