ماهي فوائدالعسل السدر
إجابات الأطباء على السؤال
من أفضل أنواع التحلية لغناه ببعض المعادن كالحديد و المنغنيز، سريع الهضم،، مطهر للأمعاء، يحتوي على مضادات للأكسدة التي تقي من عدة أمراض و منها بعض السرطانات حيت أنه يقوي المناعة، يخفف من بعض التقرحات كما يستخدم كمهدئ للأرق 3 2015-05-07 21:07:00
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية