ماهي كمية البيض ينصح أكلها في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل عام ننصح بتناول غذاء صحي ومعتدل قليل من الدهون المشبّعة .. وهذا النظام يحتوي بشكل عام على 6 بيضات بالأسبوع وهذا حسب منظمة صحة القلب في نيوزيلندا وجمعية التقرير البحثي في استراليا .. فمن الممكن تناول بيضة يوميا او بيضتين يوم بعد يوم . 1 2016-04-02 18:16:04
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية