ماهي مدة المشي اللازمة في كل يوم لانقاص الوزن الزائد المقدر ب كلغ
ماهي مدة المشي اللازمة في كل يوم لانقاص الوزن الزائد المقدر ب 15 كلغ
إجابات الأطباء على السؤال
على الاقل ساعة مشي يوميا 2 2013-11-18 14:13:53
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
على الاقل ساعة مشي يوميا
على الاقل المشي ساعة يوميا او حرق سعرات بما يعادل 500 سعره في اليوم 4 2013-11-17 06:03:16
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية