متزوج طوليسم وزنيك ثابت لا يتغير مدخن لا مشاكل صحيه لا مجهود عضلي اتنا
متزوج عمري 28 سنه طولي174سم وزني60ك ثابت لا يتغير مدخن لا مشاكل صحيه لا مجهود عضلي. أتناول كافه انواع الطعام. هل سرياس ماس مع اوميجا 3 يمكن ان يكون حل لزياده وزنيشكرا لك
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ، لكن يجب عليك القيام بفحوصات للكلى والكبد قبل الاستخدام . ولكن هناك بعض الدراسات الحديثه التي تربط بين هذا النوع من الادويه/مدعمات وسرطانات 0 2017-03-23 16:46:43
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية