متزوجه اطفال وزني سابقا والآن وطولي اتبعت نظام غدائي مع ممارست رياضة ا
عمري 37 متزوجه ولدي 3 اطفال وزني سابقا 139 والآن 130 وطولي 162 اتبعت نظام غدائي مع ممارست رياضة المشي الآن توقف وزني عن النزول ولم ينقص وزني منذ عدة أشهر فماهو سبب عدم النزول؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن يكون النظام بإشراف أخصائي تغذية لمتابعتك ولتغيير النظام أسبوعياََ، إذا كان النظام قاسي أو يعتمد على صنف معين من الطعام وتجنب أصناف أخرى كل هذا يسبب توقف نزول الوزن بعد فترة أو إعادة اكتسابه من جديد. 1 2015-04-17 01:17:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية