متى استخدم حبوب الحلبة الامريكية لفتح الشهية وزيادة الوزن قبل الطعام ا
مرحبا متى استخدم حبوب الحلبة الامريكية لفتح الشهية وزيادة الوزن قبل الطعام أو بعده
إجابات الأطباء على السؤال
بعد الوجبة افضل او حسب ما وصفها لك الطبيب و لا يوجد دراسات تثبت انها تزيد الوزن 0 2016-03-19 13:03:21
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية