متى تظهر نتيجة الرياضة للتنحيف على الجسم ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على مدة وشدة النشاط الرياضي والنظام الغذائي المتبع بشكل عام الرياضة الهوائية كالمشي السريع والأيروبكس والسباحة لمدة 45 دقيقة مع اتباع نظام غذائي مناسب ينقص الوزن بمعدل 1-1.5 كيلو أسبوعياً 2 2015-09-23 20:52:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية