متى يصبح وزني على الاقل ٥٥ كيلو علما ان وزني ٤٨ كيلو و طولي و ٣٦ هل وز
متى يصبح وزني على الاقل( ٥٥ كيلو) علما أن ( وزني ٤٨ كيلو) و ( طولي168) و عمري ٣٦ سنه ؟ هل هذا وزن صرت لا أطيق نفسي بين الناس ؟ أريد حلا ؟ ماهو العلاج ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تقييم الوضع التغذوي قبل أي شيء وبالإمكان متابعة مقال التغذية في النحافة في قسم المقالات . 0 2012-04-28 16:01:13
طاقم الطبي