متى يكون أفضل وقت ليفانتين د
إجابات الأطباء على السؤال
تقصد أفضل وقت للتعرض للشمس للحصول على فيتامين د؟؟ أفضل وقت هو حول الساعة العاشرة صباحاً أو الثالثة عصراً لمدة نصف ساعة معظم أيام الأسبوع 1 2015-11-03 08:10:14
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية