متى يمكن ان امارس الرياضة او الرقص بعد العملية القيصرية و اتباع رجيم و
متى يمكن ان امارس الرياضة او الرقص بعد العملية القيصرية و هل استطيع اتباع رجيم وانا ارضع ام يأثر على كمية الحليب
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة للرياضة او الرقص يمكنك المتابعة مع طبييك للاطمئنان على الجرح. اما بالنسبة للحمية يمكن اتباع حمية بالمتابعة مع اخصائي تغذية حتى لا يؤثر على الرضاعة الطبيعية 1 2017-08-11 17:10:10
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية