هل يوجد اي حل للتخلص من الطول الزائد
مثلاً زيادة الوزن ؟ المشي يومياً ؟ أريد أي حل لإنقاص من طولي
إجابات الأطباء على السؤال
الطول وراثه لا يمكن التخلص منه 1 2020-03-07 07:11:33
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الطول وراثه لا يمكن التخلص منه