محتاجة انزل وزني بفترة قياسية لاني اعاني من تكيس المبايض احتاج نظام غذائي اسبوعي جدول كامل .
إجابات الأطباء على السؤال
راجعي اخصائي تغذية 0 2018-12-13 17:24:26
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
راجعي اخصائي تغذية