محيط خصري اريد ادويه لتنحيف بطني
محيط خصري 94 اريد ادويه لتنحيف بطني
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية المحددة لتلك المنطقه 0 2015-06-27 09:06:57
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
نظام غذائي صحي و رياضة خاصة لمنطقة البطن هي الطريقة الوحيدة و لا يوجد ادوية لتنحيف مناطق معينة من الجسم 2 2015-06-24 03:55:59
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية