محيط خصري يزيد هل طبيعي و ماسبب. .? أريد برنامج دايت لانزال الوزن و خصوصا محيط الخصر...
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل وعمل تمارين رياضية محددة لتلك المنطقه 1 2015-07-03 19:22:22
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية