مدة توقفت عن تناول الطعام و اصبحت احسب السعرات الحرارية التي اتناولها
منذ مدة توقفت عن تناول الطعام و اصبحت احسب السعرات الحرارية التي اتناولها و اذا ارغمني والداي عل الاكل استفرغ ما اكلته لم اعد استطبع التفكير بشيء فقط جعل يوم اخر دون اكل
إجابات الأطباء على السؤال
هذا اضطراب طعام واضح لا بد من مراجعة الطبيب النفساني 1 2018-09-25 12:18:51
طاقم الطبي