مدي الأثر الصحي للمكمل الغذائي serious mass
إجابات الأطباء على السؤال
Serious Mass يحتوي على البروتين أو الأحماض الأمينية بالإضافة إلى الفيتامينات والأملاح المعدنية، وبالتالي يزيد من حجم العضلات ، لكن لا يفضل الاعتماد عليه بشكل كلي كمصدر للبروتين,, بل يجب اخذ البروتين بشكل اساسي من الطعام ثم من المكمل الغذائي بعض الاشخاص قد تظهر لديهم حساسيه من هذا المكمل الغذائي 0 2015-11-17 16:25:13
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية