اخسر وزنا ولكنني حاولت مرارا وكل مح تي بائت بالفشل ما الحل
مرحبا , اريد أن اخسر وزنا ولكنني حاولت مرارا وكل محاولاتي بائت بالفشل , ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا  للحصول علي الوزن المثالي يجب اتباع نظام غذائي وحمية متوازنة باستشارة اختصاصي التغذية  هناك حميات غير صحية يجب الامتناع عنها لذلك تابعي مع اختصاصي تغذية  للحصول علي الوزن المثالي يجب اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة ونمط حياة صحي  0 2018-11-19 09:55:17
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية