ازيد وزني ما الحل واريد فاتح شهيه قوي
مرحبا اريد ان ازيد وزني ما الحل واريد فاتح شهيه قوي ...
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن تناول حبوب الفيتامينات والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه 4 2015-06-23 08:44:40
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية