ازيد وزني ماذا افعل انا وزني وطولي
مرحبا أريد أن أزيد وزني ماذا أفعل؟ أنا عمري 20 وزني 43 وطولي 156
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن انصحك بالتوجه لاقرب اخصائي تغذية لمساعدتك بالاضافة الى ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بزيادة الوزن باشراف مدرب رياضي مختص. 0 2014-12-08 22:19:01
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية