مرحبا اريد ريجيم لرمضان لانقاص الوزن وزني 72 كغ و طولي 170 صم
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن يعتبر طبيعي و لا حاجه لتنزيل الوزن و لكن بحالة الرغبة بانقاصة يمكن التقليل من اكل النشويات كالخبز و الارز و غيرها من السكريات و الدهون و تناول كمية اعلى من السلطة و الفواكه و الخضروات يجيب ان يقسم الطبق الى نصفه خضروات و فواكه و الربع نشويات و الربع الاخر بروتين 0 2019-05-07 10:30:31
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية