اسمي محمد وزني طولي عندي كرش وحابب اتخلص منو بطريقة صحية
مرحبا" اسمي محمد وزني 85طولي 175عندي كرش وحابب اتخلص منو بطريقة صحية
إجابات الأطباء على السؤال
المشي المنتظم مع التمرين والتركيز على منطقة البطن 0 2017-08-04 13:20:38
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية