انا اعاني من فقدان الشهية ونعاس
مرحبا أنا أعاني من فقدان الشهية ونعاس
إجابات الأطباء على السؤال
قد يرجع ذلك بسبب عادات خاطئة كالسهر ليلا و النوم متأخرا او النوم اكثر من ثماني او تسع ساعات و اهمال وجبة الافطار. او يكون بسبب نقص في فيتامينات او عناصر في الجسم. لذلك عليكي مراجعة اخصائي تغذية حتى يتثنى لنا معرفة السبب. اولا عليكي تناول وجبة الافطار و يكون ذلك قبل العاشرة صباحا. يمكنك ايضا تناول عصير البرتقال الطازج قبل الاكل بنصف ساعة لانه يساعد على فتح الشهية. و عليكي ايضا تناول الطعام كل ثلاث ساعات و لو بكميات بسيطه. 0 2017-05-13 07:44:17
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية