انا جسمي طبيعي بس وجهي نحيف جدا اريد علاج تسمين الوجه و
مرحبا انا جسمي طبيعي بس وجهي نحيف جدا اريد علاج تسمين الوجه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
للأسف لكن من الصعب التحكم في المنطقة التي تريد ان تسمن منها. 0 2016-06-01 13:39:03
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية