بدي اشي يخلصني من الكرش والفخاذ مشان انا وزني وطولي
مرحبا بدي اشي يخلصني من الكرش والفخاذ مشان الله انا وزني 70 وطولي 160
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... عزيزتي عليك بالرياضة لتنحيف الخصر والبطن مثل تمارين المعدة كما ان تعدد الوجبات في اليوم الى 3 رئيسية و 2 سناك ممتاز ان كنتي تتتناولين وجبة واحدة في اليوم قد يكون السبب حيث ان الفائض من الوجبة تتخزن في البطن على شكل دهون , بالتوفيق. 0 2015-10-05 05:45:03
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية